تعلمت من الحياة

تعلمت من الحياة:
لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل.

Monday, 13 September 2010

لاعبون ينتحلون هوية "منتخب" و يلاعبون منتخب البحرين

في إحدى غرائب كرة القدم، أقيمت المباراة الودية في البحرين بين أصحاب الأرض و المنتخب التجولي في إطار استعداد منتخب البحرين لبطولة غرب أسيا و كأس الخليج و كذلك البطولة الأهم التي ستنطلق في يناير القادم كأس الأمم الآسيوية.

و بعد انتهاء المباراة بفوز منتخب البحرين بثلاثة أهادف نظيفة، اكتشف الإتحاد البحريني لكرة القدم أن الفريق الذي شارك في المباراة ليس هو منتخب توجو، و إنما مجموعة من اللاعبين المجهولين الذين أدعوا تمثيلهم للمنتخب الإفريقي!.

و بعد إجراء اتصالات هاتفية من جانب الإتحاد البحريني برئيس إتحاد توجو لكرة القدم، أكد الأخير أن منتخبه لم يسافر إلي البحرين قط، و أوضح أن لاعبيه قد غادروا إلي أنديتهم بعد اللقاء الرسمي الذي جمعهم مع منتخب بتسوانا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقد أثار الأمر غضب وزير الرياضة بدولة توجو و أمر بفتح التحقيق في هذه القضية حيث أن ذلك يعد انتحالاً رسمياً لشخصية منتخب بلده، و علي الجانب الآخر أمر كذلك رئيس الإتحاد البحريني بفتح التحقيق لمعرفة المسؤول عن هذه الكوميديا الكروية

5 comments:

نادر احمد said...

والله كل الدول الإفريقية يا صالح عبارة عن طعة وقايمة
كل الود والحب

Um Omar said...

ومن كتر الفلاحه,, ماعرفو إنهم تقليد إلا بعد المباراه؟؟

Saleh said...

العزيز نادر أهلا و سهلا بك في دكاننا المتواضع، كلامك صحيح، هاي بتذكرني بنكتة قديمة: "واحد راح ع بلد إفريقي، و لما إجا موعد الرجعة، راح ع المطار لكن الطيارة إللي المفروض يرجع فيها ما كانت موجودة، فراح يشتكي لرئيس شركة الطيران تاعت هذيك البلد، فبيجاوبه الأخ: شو بدي أعملك! كل إللي عندنا ثلاث طيارات، واحدة خربانة و الثانية وقعت إمبارح و الثالثة ما بعرف وين راحت!"

شكرا على المرور الكريم

Saleh said...

خيتي إم عمر، منورة الدكانة، شايفه بالله، أنا في الأول فكرتها نكتة طلعت عن جد!
طلعوا تقليد "ميد إن تشاينا" مش أفارقة أصليين

Abu Zaina said...

قلّة حيا جد بعيد عنك
:D:D:D:D