تعلمت من الحياة

تعلمت من الحياة:
لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل.

Monday, 14 July 2008

Team Work -- العمل بروح الفريق


يجب علينا جميعاً العمل بروح الفريق

و أكيد ستكون النتيجة مرضية للجميع

و الدليل:

آلوله ...


موجود في الصورة التالية
(انقر على الصورة للتكبير)
ا
ا


2 comments:

shalhoob said...

الله يسعدلي الفريق الواحد
طيب هذول اللي بالصورة لو سيارتهم نطت على مطب بيروحوا مقبرة جماعية

لا يخوي .. بدي اشتغل بروحي لحالي
وعلى رأي المثل
العب وحدك ترجع راضي

Saleh said...

شلهوب... شكرا لمرورك الكريم و شرفت.

يا زلمة هذول مش فارقة عندهم، المساكين اللي مثل هذول عايشين (ان كانوا عايشين أصلاً) في مقبرة جماعية، الله يعينهم