تعلمت من الحياة

تعلمت من الحياة:
لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل.

Thursday, 5 February 2009

سلاح من لا سلاح لهم

استوقفني خبر في بعض المواقع الإخبارية يتعلق برشق السفير الصهيوني لدى السويد مساء الأربعاء الموافق ٤ شباط ٢٠٠٩ بحذاء من قبل محتجين عندما كان يلقي محاضرة بجامعة ستوكهولم.

طبعاً مكتشف هذا السلاح الخطير هو الصحفي العراقي "منتظر الزيدي"الذي تمكن من إرسال صاروخي "قدم ـ قدم" و في رواية أخري "قدم ـ وجه" باتجاه داعية السلام العالمي المدعو جورج بوش وهو يتحدث في مؤتمر صحفي في المنطقة الخضراء ببغداد في الرابع عشر من كانون الأول ٢٠٠٨.

و قد قام أحد البريطانيين بتقليد هذا الإكتشاف العراقي، بدون علم الزيدي الذي ما يزال يحتفل بمناسبة نجاح اختراعه في أحد فنادق الخمسة نجوم في العاصمة العراقية تحت حماية الشرطة و المخابرات كي لا يتم اختطافه من قبل جماعة القاعدة للقيام بعمليات ارهابية، و المثير في الموضوع البريطاني أن الصاروخ المستخدم هو من صنع صيني و قد تم استخدامه ضد رئيس الوزراء الصيني عندما كان يلقي كلمة أمام مجموعة من طلاب جامعة كامبريدج البريطانية.

هناك إشاعة مغرضة تسوق من قبل الصهاينة تقول بأن الصاروخ الذي استخدم في السويد هو من صنع محلي، فلذلك فإن الصهاينة سيردون بغلق كل الموانئ و المطارات السويدية بهدف عزل السويد تمهيداً لضربة وشيكة و مطالبة الولايات المتحدة بأن ترسل فرقاطة لجمع الأحذية السويدية و إجبار السويديين على التخلص من أحذيتهم و المشي حفاة حتي يتأدب كل صانعي الأحذية في العالم.

ــــ
حقوق الغسيل و النشر غير محفوظة (c) 2009

5 comments:

LioneSS said...

صحيح هو سلاح بلا سلاح مادي يؤذي

بس سلاح له تأثير مُهين كبير
شو هالنهاية المخزيه لرئيس مخزي

عقبال كل اللي بستاهلوا

نورنياتي said...

دايما هيك أستاز صالح
خطيييير
على راسي
thx
لا شكرا
مابحكي لغة غبية

نورنياتي said...

نسيت أحكي أشي
إنو إحنا طول عمرنا بنحكي
ما بطلع بإيدنا إشي
حسنا
الشعوب الأن كسرة هذه اللعنه
واعترفت بشغله
يلي مابطلع بإيدو
بطلع بإجرو

sfo said...

ويا ترى
كان هالصاروخ ملغم
بالكيماوي
:sofera:

Saleh said...

ليونس: على هالحالة بدنا مصنع صرامي (بعيد عن السامعين و القارئين).

نور هانم: تسلمي و يسلم راسك، و زي ما حكيتي: "اللي ما بيطلع بإيده بيطلع برجله".

سفو باشا: هو الحقيقة فيه رواية بتقول إنه هالصاروخ بيشتبهوا إنه ملغم كيماوي لأنه بيطلع منه ريحة ثاني أكسيد الكبريت، فحالياً الصاروخ تحت الفحص.

ــ