تعلمت من الحياة

تعلمت من الحياة:
لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل.

Tuesday, 12 October 2010

إجازة مفتوحة


اليوم (مع توابع من الأيام الماضية) يظهر أنني أخطأت (أو بالأصح لم أستطع أن أعبر بالشكل الصحيح ففُهِمْت خطأً) مع العديد من الناس، فأنا أقدم اعتذاري إن طالكم بعضٌ من هذا الأداء السيء لنظام تشغيل العم صال صال.

و نظراً لمروري ببعض الظروف الخاصة المحبطة، قررت أخذ إجازة من كل شيء (ما أمكن)، فأنا قد تعبت كثيراً مؤخراً و يجب أن أرتاح، و قد تقدمت بطلب الإجازة من الدكان و بعد أخذ و رد تمت الموافقة عليه.


ملاحظة: إدراج يوم الخميس لن يتوقف حتى قبيل نهاية العام، و لكني أعتذر مسبقاً على عدم الإجابة على التعليقات خلال فترة الإجازة.

10 comments:

Abu Zaina said...

والله بدها اجازة من كل اشي

بالتوفيق , وراح نكون بانتظارك ان شاء الله

لملم اوراقك وارجعلنا
:)

Whisper said...

بس سؤال....مين اللي وافق على منحك الاجازه؟؟؟

انت ما بتعرف ان في ام روحيه للمدونين المفروض تاخد الموافقه منها قبل اي اجازه؟؟


بس بما اني مقدره الشعور اللي وصلتله و حاسسته تماما, مسامح هالمره
لكن بشرط ما تطول علينا كتير....مع انه شكلك ناوي تيجي السنه الجاي :$

بالتوفيق بكل خطواتك

naysan said...

والله كلنا بدنا اجازات ...

على رأي المثل:
نِفسي بإجازه من نَفسي

تروح وترجع بالسلامه

Abu Zaina said...

على فكرة
أنا زيّك , لما احس انه ما ظل غيري فاهم عليّ
بختصر الدنيا لإشعار آخر

:)

LioneSS said...

صالح @_@
يعني اطخ حالي انتحر انا :'(
اذا صالح اللي دايما برفع معنوياتنا وقت احباطنا و ما بخلينا نضل لحلنا بدوا يهرب عشانه محبط @_@
طب شو أعمل انا بحالي :'(

صالح بسمحلك باجازه صغيرة بس ما تغيب كتير عنا بتعرف إلك معزه و مكانه كبيره عنا و بالاخص أنا

يعني مين هلأ بدو يبهدلي و يصحيني بس أكون بقمة أكتئابي :'(

الله يهون هالحياه على كل عباده المسلمين

UmmOmar said...

لا,, ليونس لا
لا إتطخي حالك

انا بطخك,, ولووووووو
:sc:


عموصال صال,, اولن شايفك إقتنعت باللقب اللي اطلقته عليك,, جميييد

ثانياً,, خليك ع فكرتك,, خد اجازه من النت ومن أهله
برغم إنه ماحدن بعمره علقّ ع ادائك وكلماتك إلنا,, بالعكس ,, كتير زوق إسم الله عليك وكيووت ( بس بدون موضوع الكعك)

وعلى قولت ويسبر,, وين الموافقه الخطيه من أوم المدونينن؟؟

بالتوفيق يارب,, بإنتظار رجعتك بالسلامه يارب

Rain said...

بالله شو يعني بتسأل وين المختفيين و بدك تختفي؟
0_O

Euphoria said...
This comment has been removed by the author.
Euphoria said...

طيب اجازة ممكن نمرقها بس مفتوحه لع يا خالو لع

الله يفرجها على الجميه و يهدي بالنا اجمعين...

ان شاء الله اجازتك ليوم الاحد تكون كافيه...

Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني said...

إجازة! يعني صحيح أم الويسبر وافقتلك بس برضه إحنا إلنا شبه-كلمة!

و إم عمر... تخصص طخ حضرتك! على كل الجهات :]

*لآخر السنة الإجازة مثلا ً؟ :(